بــابل
Babil
الرئيسية أخبار العالم اقتصاد الفضاء الثقافي علوم و تكنولوجيا الصحة و الجمال رياضة
 
اجعلنا صفحة البداية
من نحن اتصل بنا اعلن معنا
في بـابـل اليـوم مرحباً بكم في ( بابل ) ♦♦♦ نحن نستخدم نفس الحروف ولكن كلماتنا مختلفة ♦♦♦ آخر الأخبار والتقارير والمقالات ♦♦♦ انصياعا لشروط صندوق النقد الدولي : حكومة العبادي تفرض ضريبة دخل جديدة على بعض درجات موظفي الدولة    ♦♦♦   مجلس الانبار يقيل المحافظ صهيب الراوي   ♦♦♦   نتائج الدور الاول لامتحانات الصف السادس الاعدادي للعام الدراسي 2015-2016    ♦♦♦   تائج امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور الأول للعام الدراسي 2015-   ♦♦♦   استمرار عمليات النهب والسلب في الفلوجة والميليشيات تتمرد على اوامر العبادي   ♦♦♦   تقرير لجنة الخبراء يطعن بنصاب جلسة إقالة هيئة رئاسة البرلمان للمرة الثانية    ♦♦♦   محافظ الانبار يعلن عن نتائج التحقيق بانتهاكات الصقلاوية : تعذيب حتى الموت وقتل على الهوية وانتهاك للكرامة الأنسانية ومصادرة لجميع المستمسكات الثبوتية والمقتنيات الشخصية للنازحين بما فيه السيارات والمبالغ المالية والمصوغات الذهبية    ♦♦♦   الخارجية الأميركية: 40% من العراقيين يعتقدون بأن أميركا تعمل على زعزعة استقرار العراق ، وثلثهم يؤمنون بأنها تدعم ( داعش )   ♦♦♦   مقدمة برامج تلفزيونية تتعرض الى الضرب من مديرها والإدارات مطالبة بحماية الصحفيات فيها   ♦♦♦   إنترناشونال بيزنس تايمز الأمريكية : واشنطن لم تعد قادرة على منع سقوط العبادي   ♦♦♦   وزارة المالية تكشف عن الاستحواذ على مليار و60 مليون دينار من مصرف الرشيد    ♦♦♦   العثور على جثة رئيس تحرير صحيفة بعد 3 ايام على اختطافه من قبل عناصر مسلحة ( مجهولة )   ♦♦♦   السلطات العراقية تقر بعمليات استيلاء على عقارات المهاجرين   ♦♦♦    الكشف عن استيلاء سياسيين ( أقوياء ) على املاك النظام السابق في الخارج   ♦♦♦   الخارجية الأميركية: 40% من العراقيين يعتقدون بأن أميركا تعمل على زعزعة استقرار العراق ، وثلثهم يؤمنون بأنها تدعم ( داعش )   ♦♦♦   كارثة بيئية جديدة في محافظة واسط   ♦♦♦   اوباما سيزف بشرى استعادة الموصل بحلول نهاية العام    ♦♦♦   مقدمة برامج تلفزيونية تتعرض الى الضرب من مديرها والإدارات مطالبة بحماية الصحفيات فيها   ♦♦♦   من جديد : بغداد أسوأ مدينة للعيش في العالم في ظل حكم حزب الدعوة الظلامي   ♦♦♦   الفيفا يرفض رسميا رفع الحظر عن الملاعب العراقية   ♦♦♦   اتحاد القوى العبادي مسؤول عن تعطيل جلسات مجلس الوزراء وعليه أن يلملم الوضع    ♦♦♦   الغذاء والضعف الجنسي للرجال   ♦♦♦   قائد القوات البرية الإيرانية : حشدنا 5 ألوية عسكرية لدخول الأراضي العراقية   ♦♦♦   نود ان نحيط قراءنا الكرام علماً اننا ننشر فقط التعليقات المرسلة الينا بالأسم الصريح والأيميل الحقيقي ، وسيهمل كل تعليق بالأسم المستعار أو الأيميل غير الحقيقي♦♦ راسلونا على هذا الأيميل babil.info@gmail.com   ♦♦♦   نود ان نحيط قراءنا الكرام علماً اننا ننشر فقط التعليقات المرسلة الينا بالأسم الصريح والأيميل الحقيقي ، وسيهمل كل تعليق بالأسم المستعار أو الأيميل غير الحقيقي -
بحث متقدم
30/6/2016 نحن نستخدم نفس الحروف ولكن كلماتنا مختلفة www.babil.info
الفضاء الثقافي
  جـودت هوشيار
سحر الإستهلال الروائي الجاذب
  خطاب أنجيلينا جولي الذي أبكى من شاهده
هناك امرأة مثلي تماماً الفارق الوحيد أنها تسكن في مخيم للاجئين وأن لا صوت لها
  غيث حمّور
الشهرة الكاذبة والتواضع الأدبي وغياب المخيلة ? أحلام مستغانمي نموذجاً
  صناعة الانقسام في الساحة الفلسطينية
جديد الكاتب والأكاديمي إبراهيم أبراش
  جــودت هوشيار
في حضرة ناظم حكمت
  جــودت هوشيار
عودة مدهشة للروائية الأميركية هاربر لي
  جــودت هوشيار
ترومان كابوتي ... العبقري الذي جنى على نفسه
  وكالة الأنباء الإيرانية
رفع مكافأة قتل سلمان رشدي إلى 600 ألف دولار
  عمّار أحمد الشقيري
أُمبرتو إيكو.. قروسطي القرن العشرين
  ستة أسماء عربية في القائمة القصيرة للبوكر العربية
من المرشحين لنيلها فلسطينيان ولبناني ومصري وسوري ومغربي
  علي الشاهر
أسوياء + 1: رواية قصيرة - الحلقة الأولى
  جــودت هوشيار
ليونيد أندرييف : قصة لا تنتهي
  محمد الأسعد
سارويان الطيب والكوميديا الإنسانية
  برهان شاوي
رواية ( على فراش فرويد ) للكاتبة نهلة كـرم
  أمير الشعر الر احل عبد الرزاق عبد الواحد
قصيدة ( لنا البلاد ) في هجاء الحكومة الطائفية في بغداد
  أعظم رواية في تأريخ الأدب العالمي
سبع حقائق عن رواية ( الحرب والسلام ) لا يعرفها حتى الروس
  عبدالله السمطي
عبير سليمان في رسالة من بيدق ميت
  معن البياري
سفيتلانا ألكسيفيتش... السورية
  أورهان باموك أديب نوبل
أشعر بقلق إزاء الاستبداد المتزايد للرئيس التركي رجب طيب أردوغان
   صلاح نيازي
موسم الهجرة الى الشمال
الطبيب الاسطوري الكوري الجنوبي يزور الأماكن الثقافية في اقليم كوردستان 2012-06-16

korea

أفاد مصدر في فضائية "كوردسات" ان الفنان الكوري الجنوبي جون كوانك رايول، الذي مثل دور شخصية الدكتور هورجون في مسلسل (الطبيب الاسطوري)، الموجود حالياً في مدينة السليمانية سيتفقد الأمكان الثقافية باقليم كوردستان ويعقد عدة لقاءات ومقابلات فنية.
وكان الفنان رايول قد وصل الثلاثاء الى مدينة السليمانية، بناء على دعوة من فضائية كوردسات وبالتعاون مع سفير كوريا الجنوبية في العراق والقنصل الكوري الجنوبي باقليم كوردستان، ومن المقرر ان يدلي الفنان الكوري بتفاصيل أكثر عن زيارته الى الاقليم ويستعرض آخر نشاطاته الفنية في مؤتمر صحفي يعقده اليوم الخميس في قاعة فندق سليماني بالاس.
وأوضح المصدر ان الفنان الكوري الجنوبي المشهور سيبقى في اقليم كوردستان لبضعة أيام، وسيقوم خلالها بتفقد العديد من الأماكن الثقافية بالاقليم ويعقد عدة لقاءات ومقابلات فنية.
وقال صاحب شركة (خاوي فيلم) المتخصصة بدبلجة الافلام الاجنبية، بشتيوان حسن، لوكالة كوردستان للانباء آكانيوز بعد بث حلقات المسلسل الدرامي الكوري (الطبيب الاسطوري) على شاشة فضائية (كوردسات) ولقيت اعجاباً جماهيرياً كبيراً، ارتأينا توجيه دعوة للفنان الكوري (جون كوانك رايول) الذي قام بأداء الشخصية الرئيسة في المسلسل الدكتور هورجون، لزيارة اقليم كوردستان".
واضاف ان "رايول واحد من ابرز الممثلين الكوريين، وقد لعب دور الطبيب في مسلسل (الطبيب الاسطوري) وكان له دور مؤثر في العمل الدرامي، ولذلك نال شهرة واسعة ليس في اقليم كوردستان فقط بل في العديد من دول العالم".
من جهته، قال مسؤول المركز المسرحي في فرع السليمانية لنقابة الفنانين، سفين انور، عن استضافة الفنان رايول، لـ(آكانيوز) ان "توجيه الدعوة لهذه الشخصية الفنية له تأثير جيد على العلاقات بين الفنانين الكورد والاجانب، خاصة وان هذا الفنان معروف في اقليم كوردستان". 



صفحة للطباعة
التعليقات
أضف تعليقك هنا
اسم الكاتب
e-mail
التعليق
        لوحة المفاتيح العربية arabic keyboard
الرئيسية  ♦   الشأن العراقي  ♦   أخبار العالم  ♦   لقاءات  ♦   اقتصاد  ♦   اسلوب الحياة  ♦   الفضاء الثقافي  ♦   علوم و تكنلوجيا  ♦   الصحة و الجمال
رياضة  ♦   منوعات  ♦   اخبار العراق  ♦   مقالات  ♦   مختارات بابل  ♦   استطلاع  ♦   بيانات  ♦   تقارير و تحقيقات  ♦   شخصيات مثيرة للجدل
اصدارات جديدة  ♦   بعيدا عن السياسة  ♦   وثائق  ♦   فنون  ♦   عالم المرأة  ♦   معرض الصور  ♦   اعلن معنا

من كتاب ( بابل ) : د. أحمد الخميسى د. أحمد أبو مطر د.أكرم عبدالرزاق المشهداني أياد الحسنى ♦  بان ضياء حبيب الخيالي بهاء الدين الخاقاني  د. تارا إبراهيم  جلال جرمكا جودت هوشيار د. جواد بشارة جواد البولاني   جواد العطار حيدر محمد الوائلى ♦  د.خالد العبيدي ♦  دانا جلال د. رافد علاء الخزعلى رياض هاني بهار زاهر الزبيدي زكى رضا ♦ زهير الفتلاوى زهـدي الـداوودي د . لطيف الوكيل ساهر عريبى سامي الأخرس سعد الكناني د. سيّار الجميل صادق البلادى صافى الياسرى د. صباح قدورى صائب خليل شروان الوائلي ♦ كامل زومايا محمد جواد شبّر محمد قاسم الصالحى محمد ضياء عيسى العقابي نبيل رومايا  نبيل الحيدرى نبيل عودة نزار جاف   عبدالله علي الأقزم د. عبد الجبارمنديل عمار منعم طارق حربي عبدالغنى على يحيى عدنان الأسدى هادى جلو مرعى هــاتف بشبــوش هيثم القيم وجيه عباس ♦ راسلونا على البريد الألكتروني    ♦  babil.info@gmail.com