بــابل
Babil
الرئيسية أخبار العالم اقتصاد الفضاء الثقافي علوم و تكنولوجيا الصحة و الجمال رياضة
 
اجعلنا صفحة البداية
من نحن اتصل بنا اعلن معنا
في بـابـل اليـوم مرحباً بكم في ( بابل ) ♦♦♦ منع اهالي تكريت من دخول بغداد نساء ورجالاً وأطفالاً ومرضى   ♦♦♦   فريق اميركي زار العراق لتقييم وضع سد الموصل    ♦♦♦   التنمية الكردية: حل أزمة الإقليم المالية أسهل من شرب فنجان قهوة    ♦♦♦   العراق يوقف مشروع ( الحجيج المسيحي) لمدينة أور بحجج غريبة   ♦♦♦   أمريكا تستثني العراق ودولاً أخرى من برنامج الإعفاء من الفيزا    ♦♦♦   ضوابط وآلية التسجيل على قرعة الحج لموسمي 2017 و 2018   ♦♦♦   لماذا غادر السفير الأيراني منزل هادي العامري غاضباً ؟   ♦♦♦   المرجعية تعلق الخطاب السياسي بأمر إيران وتخذل شيعة العراق   ♦♦♦   واشنطن تتوسط لانقاذ الحكومة الهزيلة في بغداد   ♦♦♦   وزير النفط عادل عبدالمهدي : تقسيم العراق ليس بالامر الجديد   ♦♦♦   الاندبندنت: احمد نوري المالكي اشترى أغلى منزل في العالم بـ275 مليون يورو    ♦♦♦   وزارة المالية تكشف عن الاستحواذ على مليار و60 مليون دينار من مصرف الرشيد    ♦♦♦   الحكم على صاحب شركة عادل المتحدة بالسجن لمدة 180 عاما    ♦♦♦   فضيحة اعتداءات جنسية لعدد من المهاجرين في ليلة رأس السنة تهز المانيا    ♦♦♦   فورين بوليسي ترصد 10 حروب محتملة في 2016 بينها في العراق   ♦♦♦   مظاهرات بساحة التحرير وسط بغداد للمطالبة بمنع بيع عقارات الدولة   ♦♦♦   وزارة الهجرة والمهجرين في الحكومة الاتحادية : رشحنا رسميا نادية مراد لنيل جائزة نوبل للسلام    ♦♦♦   قوات ايطالية مهمتها حفظ الامن في الانبار    ♦♦♦   (ليلة حمراء ) في شقة مشبوهة تعود لأحدى الميليشيات أدت إلى خطف 3 أميركيين في بغداد   ♦♦♦   عيب عليك يا عادل مراد !   ♦♦♦   الخلافات الداخلية العميقة في الاتحاد الوطني الكوردستاني تدخل مرحلة جديدة   ♦♦♦   العريفي يستفز الفتيات بالزواج الثاني.. وإحداهن: أبي أتزوجك يا شيخ   ♦♦♦   استمرار موجة البرد في العراق والحرارة تصل الى {-2}مْ    ♦♦♦   اسعار صرف الدولار الاميركي والعملات الاجنبية الاخرى والذهب اليوم الثلاثاء ( 2 شباط 2016 )   ♦♦♦   نود ان نحيط قراءنا الكرام علماً اننا ننشر فقط التعليقات المرسلة الينا بالأسم الصريح والأيميل الحقيقي ، وسيهمل كل تعليق بالأسم المستعار أو الأيميل غير الحقيقي
بحث متقدم
7/2/2016 نحن نستخدم نفس الحروف ولكن كلماتنا مختلفة www.babil.info
الفضاء الثقافي
  علي الشاهر
أسوياء + 1: رواية قصيرة - الحلقة الأولى
  جــودت هوشيار
ليونيد أندرييف : قصة لا تنتهي
  محمد الأسعد
سارويان الطيب والكوميديا الإنسانية
  برهان شاوي
رواية ( على فراش فرويد ) للكاتبة نهلة كـرم
  أمير الشعر الر احل عبد الرزاق عبد الواحد
قصيدة ( لنا البلاد ) في هجاء الحكومة الطائفية في بغداد
  أعظم رواية في تأريخ الأدب العالمي
سبع حقائق عن رواية ( الحرب والسلام ) لا يعرفها حتى الروس
  عبدالله السمطي
عبير سليمان في رسالة من بيدق ميت
  معن البياري
سفيتلانا ألكسيفيتش... السورية
  أورهان باموك أديب نوبل
أشعر بقلق إزاء الاستبداد المتزايد للرئيس التركي رجب طيب أردوغان
   صلاح نيازي
موسم الهجرة الى الشمال
  محمد إسماعيل*
المكان مناسبة زمانية وجه (داعش) يمسخ التاريخ
  محمد رفعت الدومي
كليبتومانيا الضوء : سيمون بين السرايات حالة
  يضم 16 فناناً و فنانة
معرض ( المرأه في اللوحة ) في رؤى32 للفنون
  محمد الأسعد
علي أحمد باكثير: الثائر المنسي
  فوّاز حداد
الحب في أحد تصنيفاته السيئة
  فوّاز حداد
رصد الانهيار الخاص
  علي جازو
كيف تعمل عقولنا عندما نقرأ رواية؟
  معن البياري
قصة حب فلسطينية كردية
  أحمد جاسم الحسين
ليديا ديفيس الحاصلة على جائزة مان بوكر العالمية : نحتاج إلى ترجمة الكتاب العربي
   لطفية الدليمي
القارئ بين المقاربة الجندرية والخطاب المهيمن
الطبيب الاسطوري الكوري الجنوبي يزور الأماكن الثقافية في اقليم كوردستان 2012-06-16

korea

أفاد مصدر في فضائية "كوردسات" ان الفنان الكوري الجنوبي جون كوانك رايول، الذي مثل دور شخصية الدكتور هورجون في مسلسل (الطبيب الاسطوري)، الموجود حالياً في مدينة السليمانية سيتفقد الأمكان الثقافية باقليم كوردستان ويعقد عدة لقاءات ومقابلات فنية.
وكان الفنان رايول قد وصل الثلاثاء الى مدينة السليمانية، بناء على دعوة من فضائية كوردسات وبالتعاون مع سفير كوريا الجنوبية في العراق والقنصل الكوري الجنوبي باقليم كوردستان، ومن المقرر ان يدلي الفنان الكوري بتفاصيل أكثر عن زيارته الى الاقليم ويستعرض آخر نشاطاته الفنية في مؤتمر صحفي يعقده اليوم الخميس في قاعة فندق سليماني بالاس.
وأوضح المصدر ان الفنان الكوري الجنوبي المشهور سيبقى في اقليم كوردستان لبضعة أيام، وسيقوم خلالها بتفقد العديد من الأماكن الثقافية بالاقليم ويعقد عدة لقاءات ومقابلات فنية.
وقال صاحب شركة (خاوي فيلم) المتخصصة بدبلجة الافلام الاجنبية، بشتيوان حسن، لوكالة كوردستان للانباء آكانيوز بعد بث حلقات المسلسل الدرامي الكوري (الطبيب الاسطوري) على شاشة فضائية (كوردسات) ولقيت اعجاباً جماهيرياً كبيراً، ارتأينا توجيه دعوة للفنان الكوري (جون كوانك رايول) الذي قام بأداء الشخصية الرئيسة في المسلسل الدكتور هورجون، لزيارة اقليم كوردستان".
واضاف ان "رايول واحد من ابرز الممثلين الكوريين، وقد لعب دور الطبيب في مسلسل (الطبيب الاسطوري) وكان له دور مؤثر في العمل الدرامي، ولذلك نال شهرة واسعة ليس في اقليم كوردستان فقط بل في العديد من دول العالم".
من جهته، قال مسؤول المركز المسرحي في فرع السليمانية لنقابة الفنانين، سفين انور، عن استضافة الفنان رايول، لـ(آكانيوز) ان "توجيه الدعوة لهذه الشخصية الفنية له تأثير جيد على العلاقات بين الفنانين الكورد والاجانب، خاصة وان هذا الفنان معروف في اقليم كوردستان". 



صفحة للطباعة
التعليقات
أضف تعليقك هنا
اسم الكاتب
e-mail
التعليق
        لوحة المفاتيح العربية arabic keyboard
الرئيسية  ♦   الشأن العراقي  ♦   أخبار العالم  ♦   لقاءات  ♦   اقتصاد  ♦   اسلوب الحياة  ♦   الفضاء الثقافي  ♦   علوم و تكنلوجيا  ♦   الصحة و الجمال
رياضة  ♦   منوعات  ♦   اخبار العراق  ♦   مقالات  ♦   مختارات بابل  ♦   استطلاع  ♦   بيانات  ♦   تقارير و تحقيقات  ♦   شخصيات مثيرة للجدل
اصدارات جديدة  ♦   بعيدا عن السياسة  ♦   وثائق  ♦   فنون  ♦   عالم المرأة  ♦   معرض الصور  ♦   اعلن معنا

من كتاب ( بابل ) : د. أحمد الخميسى د. أحمد أبو مطر د.أكرم عبدالرزاق المشهداني أياد الحسنى ♦  بان ضياء حبيب الخيالي بهاء الدين الخاقاني  د. تارا إبراهيم  جلال جرمكا جودت هوشيار د. جواد بشارة جواد البولاني   جواد العطار حيدر محمد الوائلى ♦  د.خالد العبيدي ♦  دانا جلال د. رافد علاء الخزعلى رياض هاني بهار زاهر الزبيدي زكى رضا ♦ زهير الفتلاوى زهـدي الـداوودي د . لطيف الوكيل ساهر عريبى سامي الأخرس سعد الكناني د. سيّار الجميل صادق البلادى صافى الياسرى د. صباح قدورى صائب خليل شروان الوائلي ♦ كامل زومايا محمد جواد شبّر محمد قاسم الصالحى محمد ضياء عيسى العقابي نبيل رومايا  نبيل الحيدرى نبيل عودة نزار جاف   عبدالله علي الأقزم د. عبد الجبارمنديل عمار منعم طارق حربي عبدالغنى على يحيى عدنان الأسدى هادى جلو مرعى هــاتف بشبــوش هيثم القيم وجيه عباس ♦ راسلونا على البريد الألكتروني    ♦  babil.info@gmail.com