بــابل
Babil
الرئيسية أخبار العالم اقتصاد الفضاء الثقافي علوم و تكنولوجيا الصحة و الجمال رياضة
 
اجعلنا صفحة البداية
من نحن اتصل بنا اعلن معنا
في بـابـل اليـوم مرحباً بكم في ( بابل ) ♦♦♦ واشنطن بوست : خسارة 40% من قوات مكافحة الارهاب تُقلق الأميركان من صعود الحشد   ♦♦♦   التعذيب الوحشي في سجون كربلاء يؤدي الى وفاة محتجزين اثنين    ♦♦♦   رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية : نائبتان من دولة القانون حصلتا على عشرين الف درجة في الدفاع   ♦♦♦   الرافدين يضع شرطا لمنح قرض البناء البالغ {50} مليون دينا   ♦♦♦   بعد أشبال صدام، وأشبال الخلافة .. ظهور أشبال المجلس الأعلى في النجف   ♦♦♦   7 أحزاب مسيحية تتفق على انشاء محافظة سهل نينوى وتخطّط لاعلان إقليم   ♦♦♦   40 ألف مدني قتلوا في معركة الموصل   ♦♦♦   جيش المالكي الألكتروني يروج أنباء كاذبة عن وفاة النجيفي   ♦♦♦   عضو بالمالية النيابية يكشف عن تفاصيل المستحقين للراتب التقاعدي   ♦♦♦   بالصور..خطف وقتل فنان مسرحي شاب في بغداد يثير غضب واستياء العراقيين من الانفلات الامني   ♦♦♦    دبلوماسي غربي في بغداد : واشنطن تجاهلت جرائم طائفية للمالكي   ♦♦♦   اتهام متنفذين في الحكومة العراقية بالاستيلاء على عقارات المسيحيين في بغداد وعدة مدن أخرى   ♦♦♦   النجيفي يدعو العبادي لإعلان نتائج التحقيقات بشأن مصير آلاف السنة المغيبين   ♦♦♦   انهيار بيوت على رؤوس ساكنيها ... مدنيو الموصل يدفعون ثمنا باهظا لنصر لم يكتمل   ♦♦♦   وزير الدفاع الأميركي: لا مفر من سقوط ضحايا مدنيين في العراق وسوريا   ♦♦♦   علماء أمريكيون : الشرق الأوسط دخل مرحلة الحر والجفاف لـ 10 الاف عام   ♦♦♦   شبكات منظمة مدعومة من مليشيات معروفة تُغرق العراق بالمخدرات الإيرانية    ♦♦♦   17 جثة لعراقيين كتب على بعضها (ممنوع دخول بغداد)   ♦♦♦   مدير بلدية نينوى: أضرار أيسر الموصل بلغت نحو 70% وأيمنها 90%   ♦♦♦   مواعيد ومحل اقامة اختبارات التعليم المسرع    ♦♦♦   مؤامرة خصخصة شركة الخطوط الجوية العراقية    ♦♦♦   الاتجار بالفتيات الايرانيات في اقليم كوردستان   ♦♦♦    راسلونا على هذا الأيميل babil.info@gmail.com    ♦♦♦   ود ان نحيط قراءنا الكرام علماً اننا ننشر فقط التعليقات المرسلة الينا بالأسم الصريح والأيميل الحقيقي ، وسيهمل كل تعليق بالأسم المستعار أو الأيميل غير الحقيقي -    ♦♦♦    راسلونا على هذا الأيميل babil.info@gmail.com
بحث متقدم
23/7/2017 نحن نستخدم نفس الحروف ولكن كلماتنا مختلفة www.babil.info
الفضاء الثقافي
   إبراهيم عبدالمجيد
جناية الميديا على الأدب
  جودت هوشيار
إسحاق بابل : الكاتب الذي سحر أدباء أمريكا
  سلوى السيّاب
لوحات مسمارية: تسليم واستلام والتخريب مستمر
  ترجمة: احمد الزبيدي
يفتوشينكو: البكاء ينتابني كلما عانقت العلم الأحمر
  فرات المحسن
بوسترات ... مازلت أتوطن كابوسي
  سيّار الجميل
الحبُّ لا يعرف المستحيل
  نوميديا جرّوفي
رواية ( ق . م سيرة سجين سيّاسي) للرّوائي لؤي عمران
  نوزت الدهوكي
ذخائر التراث الكوردي في خزائن بطرسبورغ
  عبد الاله مجيد
ارتفاع مبيعات رواية ( 1984 ) بعد تصريحات مستشارة ترامب
   نوميديا جرّوفي*
جماليّة النّصوص في كتابات الشّاعر بهاء الطّائي
  جـودت هوشيار
أشهر وصية في التاريخ أَوقصة جوائز نوبل
  عبدالجبارنوري*
رواية ذهب مع الريح/قراءة متوازنة في تجليات أحداثها
  جميل الجميل - العراق نينوى
أخر نبوءة لأنثى منّي
  مولود بن زادي
حان الأوان لتصحيح مفهوم الأدب المهجري
  مولود بن زادي
الأدب في مواجهة التابوهات
  نعمة عز الدين
الروايات الأكثر مبيعًا.. خلطة سحرية من الحظ والإبداع
  كريم مرزة الاسدي
الرصافي من ثورة شموخه ?حتى استكانة قنوطه !..لماذا ؟!!
  نوميديا جرّوفي
ديفداس DEVDAS
  نوميديا جرّوفي
الألبوم الموسيقي ( ألف ليلة و ليلة للكمان )
  نوميديا جرّوفي
إستراحة مفيستو للروائي بُرهان شاوي
الطبيب الاسطوري الكوري الجنوبي يزور الأماكن الثقافية في اقليم كوردستان 2012-06-16

korea

أفاد مصدر في فضائية "كوردسات" ان الفنان الكوري الجنوبي جون كوانك رايول، الذي مثل دور شخصية الدكتور هورجون في مسلسل (الطبيب الاسطوري)، الموجود حالياً في مدينة السليمانية سيتفقد الأمكان الثقافية باقليم كوردستان ويعقد عدة لقاءات ومقابلات فنية.
وكان الفنان رايول قد وصل الثلاثاء الى مدينة السليمانية، بناء على دعوة من فضائية كوردسات وبالتعاون مع سفير كوريا الجنوبية في العراق والقنصل الكوري الجنوبي باقليم كوردستان، ومن المقرر ان يدلي الفنان الكوري بتفاصيل أكثر عن زيارته الى الاقليم ويستعرض آخر نشاطاته الفنية في مؤتمر صحفي يعقده اليوم الخميس في قاعة فندق سليماني بالاس.
وأوضح المصدر ان الفنان الكوري الجنوبي المشهور سيبقى في اقليم كوردستان لبضعة أيام، وسيقوم خلالها بتفقد العديد من الأماكن الثقافية بالاقليم ويعقد عدة لقاءات ومقابلات فنية.
وقال صاحب شركة (خاوي فيلم) المتخصصة بدبلجة الافلام الاجنبية، بشتيوان حسن، لوكالة كوردستان للانباء آكانيوز بعد بث حلقات المسلسل الدرامي الكوري (الطبيب الاسطوري) على شاشة فضائية (كوردسات) ولقيت اعجاباً جماهيرياً كبيراً، ارتأينا توجيه دعوة للفنان الكوري (جون كوانك رايول) الذي قام بأداء الشخصية الرئيسة في المسلسل الدكتور هورجون، لزيارة اقليم كوردستان".
واضاف ان "رايول واحد من ابرز الممثلين الكوريين، وقد لعب دور الطبيب في مسلسل (الطبيب الاسطوري) وكان له دور مؤثر في العمل الدرامي، ولذلك نال شهرة واسعة ليس في اقليم كوردستان فقط بل في العديد من دول العالم".
من جهته، قال مسؤول المركز المسرحي في فرع السليمانية لنقابة الفنانين، سفين انور، عن استضافة الفنان رايول، لـ(آكانيوز) ان "توجيه الدعوة لهذه الشخصية الفنية له تأثير جيد على العلاقات بين الفنانين الكورد والاجانب، خاصة وان هذا الفنان معروف في اقليم كوردستان". 



صفحة للطباعة
التعليقات
أضف تعليقك هنا
اسم الكاتب
e-mail
التعليق
        لوحة المفاتيح العربية arabic keyboard
الرئيسية  ♦   الشأن العراقي  ♦   أخبار العالم  ♦   لقاءات  ♦   اقتصاد  ♦   اسلوب الحياة  ♦   الفضاء الثقافي  ♦   علوم و تكنلوجيا  ♦   الصحة و الجمال
رياضة  ♦   منوعات  ♦   اخبار العراق  ♦   مقالات  ♦   مختارات بابل  ♦   استطلاع  ♦   بيانات  ♦   تقارير و تحقيقات  ♦   شخصيات مثيرة للجدل
اصدارات جديدة  ♦   بعيدا عن السياسة  ♦   وثائق  ♦   فنون  ♦   عالم المرأة  ♦   معرض الصور  ♦   اعلن معنا

من كتاب ( بابل ) : د. أحمد الخميسى د. أحمد أبو مطر د.أكرم عبدالرزاق المشهداني أياد الحسنى ♦  بان ضياء حبيب الخيالي بهاء الدين الخاقاني  د. تارا إبراهيم  جلال جرمكا جودت هوشيار د. جواد بشارة جواد البولاني   جواد العطار حيدر محمد الوائلى ♦  د.خالد العبيدي ♦  دانا جلال د. رافد علاء الخزعلى رياض هاني بهار زاهر الزبيدي زكى رضا ♦ زهير الفتلاوى زهـدي الـداوودي د . لطيف الوكيل ساهر عريبى سامي الأخرس سعد الكناني د. سيّار الجميل صادق البلادى صافى الياسرى د. صباح قدورى صائب خليل شروان الوائلي ♦ كامل زومايا محمد جواد شبّر محمد قاسم الصالحى محمد ضياء عيسى العقابي نبيل رومايا  نبيل الحيدرى نبيل عودة نزار جاف   عبدالله علي الأقزم د. عبد الجبارمنديل عمار منعم طارق حربي عبدالغنى على يحيى عدنان الأسدى هادى جلو مرعى هــاتف بشبــوش هيثم القيم وجيه عباس ♦ راسلونا على البريد الألكتروني    ♦  babil.info@gmail.com