بــابل
Babil
الرئيسية أخبار العالم اقتصاد الفضاء الثقافي علوم و تكنولوجيا الصحة و الجمال رياضة
 
اجعلنا صفحة البداية
من نحن اتصل بنا اعلن معنا
في بـابـل اليـوم مرحباً بكم في ( بابل ) ♦♦♦ صوت الأغلبية الصامتة في العراق ♦♦♦ عدنان حسين :للفسادِ برلمانٌ وربٌّ يحميانِه!    ♦♦♦   محلل استراتيجي: إقالة العبيدي استهداف سياسي بسبب حرصه على الكشف عن سماسرة ووسطاء في قضايا فساد لعقود وصفقات   ♦♦♦   الصدر يطالب العراقيين بعدم السكوت عن فساد أعضاء البرلمان   ♦♦♦   متظاهرو ميسان يصفون البرلمان بـميدان الفساد ويطالبون بإقالة المحمود    ♦♦♦   الجبوري تعهد بالعمل لصالح طهران في حال سحب الثقة عن العبيدي   ♦♦♦   وزير الدفاع يعتذر للشعب العراقي لان ارباب الفساد أقوى وصوتهم أعلى وفعلهم أمضى   ♦♦♦   المرجعية الدينية العليا تنتقد ترك حيتان الفساد يسرحون كيفما يحلو لهم وتطبيق ( القانون ) على الضعفاء فقط   ♦♦♦    خضير طاهر : أولاد الكلب .. الساسة وإيران تآمروا على خالد العبيدي    ♦♦♦   الجيش العراقي والكلية العسكرية اﻻولى: كلنا خالد العبيدي : دعماً ومساندة للسيد وزير الدفاع المحترم ضد اللصوص والفاسدين في مجلس النهاب العراقي وضد القرار المجحف بحق السيد وزير الدفاع لكشفه فساد الجبوري وزمرة النواب من الكربولي وغيرهم   ♦♦♦   ولية الغمان في جلسة البرلمان    ♦♦♦   وثائق ويكليكس : المالكي من اصول يهودية و لم ينقطع عن التواصل مع إسرائيل   ♦♦♦    الكشف عن استيلاء سياسيين ( أقوياء ) على املاك النظام السابق في الخارج   ♦♦♦   وزير الدفاع يؤكد امتلاكه حقائق عن سقوط الموصل ودخول داعش للمحافظات الغربية   ♦♦♦   جماعة الاخوان المسلمين تهدد العبيدي بالقتل في حال استمراره بكشف فساد الجبوري    ♦♦♦   الامم المتحدة تؤكد أرسال ايران أسلحة لمليشياتها العراقية   ♦♦♦   مقدمة برامج تلفزيونية تتعرض الى الضرب من مديرها والإدارات مطالبة بحماية الصحفيات فيها   ♦♦♦   أمانة بغداد تكافئ باني اقتصاد العراق ساسون حسقيل بالأستيلاء على منزله وهدمه    ♦♦♦   مجهولون يقتلون ثلاث نساء داخل منزلهن    ♦♦♦   الجيش العراقي والكلية العسكرية اﻻولى: كلنا خالد العبيدي : دعماً ومساندة للسيد وزير الدفاع المحترم ضد اللصوص والفاسدين في مجلس النهاب العراقي وضد القرار المجحف بحق السيد وزير الدفاع لكشفه فساد الجبوري وزمرة النواب من الكربولي وغيرهم   ♦♦♦   الخارجية الأميركية: 40% من العراقيين يعتقدون بأن أميركا تعمل على زعزعة استقرار العراق ، وثلثهم يؤمنون بأنها تدعم ( داعش )   ♦♦♦   قائد القوات البرية الإيرانية : حشدنا 5 ألوية عسكرية لدخول الأراضي العراقية   ♦♦♦   العراق يتحدى الأزهر الشريف ومشاعر المسلمين في العالم بعرض الفيلم الإيرانى (النبى محمد)   ♦♦♦    راسلونا على هذا الأيميل babil.info@gmail.com    ♦♦♦   ود ان نحيط قراءنا الكرام علماً اننا ننشر فقط التعليقات المرسلة الينا بالأسم الصريح والأيميل الحقيقي ، وسيهمل كل تعليق بالأسم المستعار أو الأيميل غير الحقيقي -    ♦♦♦   تحية اكبار واجلال لوزير الدفاع الشجاع خالد العبيدي الذي تصدى للنواب الفاسدين من المرتشين والمشبوهين الذين آن الأوان لمحاسبتهم على كل الجرائم التي ارتكبوها بحق الشعب العراقي بسرقة ثرواته ونهب أمواله .
بحث متقدم
28/8/2016 نحن نستخدم نفس الحروف ولكن كلماتنا مختلفة www.babil.info
اخبار العراق
  
الصدر يحذر من حكومة ميليشيات في العراق
  
وزارة الخارجية العراقية تطلب من السعودية تغيير ثامر السبهان
  
المرجعية الدينية العليا تدين الأعمال المشينة لسماسرة التعيينات في مجلس (النواب ) العراقي
  
من فضائح الناهبة عالية نصيف
  
التعليم العالي: اعلان المقبولين في الدراسات العليا غدا الاحد
  
متظاهرو ميسان يصفون البرلمان بـميدان الفساد ويطالبون بإقالة المحمود
  
محلل استراتيجي: إقالة العبيدي استهداف سياسي بسبب حرصه على الكشف عن سماسرة ووسطاء في قضايا فساد لعقود وصفقات
  
الصدر يطالب العراقيين بعدم السكوت عن فساد أعضاء البرلمان
  
تظاهرة حاشدة في ساحة التحرير ببغداد تندد بالبرلمان الفاسد وتطالب بمحاسبة حيتان الفساد
  
المرجعية الدينية العليا تنتقد ترك حيتان الفساد يسرحون كيفما يحلو لهم وتطبيق ( القانون ) على الضعفاء فقط
  
بعد ارتكابهما جريمة بشعة ... البرتغال تطلب من العراق رفع الحصانة عن نجلي سفيره في لشبونة
  
الكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص إغتيال الصحفي وداد حسين
  
زيباري يعتبر استجوابه استهدافا شخصيا و يستند الى بيانات مضللة للرأي العام
  
كمال كركوكي ينفي بأن تكون 28 دولة غربية هي ضد إعلان استقلال إقليم كوردستان
  
ملا بختيار: 28 دولة غربية ابلغتنا بعدم موافقتها على اعلان إستقلال إقليم كوردستان
  
وثائق ويكليكس : المالكي من اصول يهودية و لم ينقطع عن التواصل مع إسرائيل
  
صحيفة لندنيةتكشف تفاصيل خطة لميليشيات تحركها ايران لأغتيال السفير السعودي ببغداد
  
زعيم التيار الصدري : استخدام الروس للقواعد الايرانية سيزيد من التعقيد
  
الخارجية تستدعي سفير العراق بالبرتغال بسبب استهتار نجليه
  
العفو الدولية : اعدام متهمي جريمة سيايكر مليئة بالأخطاء ولا تخضع للقوانين الدولية
اسماء ابرز الفائزين فى الأنتخابات العراقية بينها اسماء جديدة لم تكن معروفة في الاوساط السياسية 2010-03-23

بغداد - وكالات : ابرزت 95% من النتائج التي اعلنتها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في عموم المحافظات عن حجز عدد من المرشحين مقاعدهم في البرلمان المقبل بعد ان حصلوا على اصوات تؤهلهم لذلك. وتظهر النتائج التي استخلصتها الوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ ان عددا كبيرا من الشخصيات البارزة والسياسيين والنواب لم يتمكن من الحصول على مقعد بسبب القائمة المفتوحة ،


 بينما احتوت قائمة الفائزين على اسماء جديدة لم تكن معروفة في الاوساط السياسية. ففي محافظة الانبار تظهر النتائج صعود نائب رئيس الوزراء رافع العيساوي والنائب سلمان الجميلي واحمد سليمان ومحمد ناصر دلي عن القائمة العراقية ، وسعيد حسين حمدان عن قائمة التوافق العراقي وسعدون الدليمي وزير الدفاع الاسبق عن ائتلاف وحدة العراق.


اما في بابل فقد حجز ناجي رحمن هاتف وجواد كاظم عباس وعواد محسن محمد عن الائتلاف الوطني مقاعد لهم وكذلك النائب علي العلاق ووليد عبد الغفار الحلي وعلي فاضل حسين وحسين منصور حسين عن ائتلاف دولة القانون ، فيما حصل اسكندر وتوت وليث رحيم كريم عن /العراقية/ على مقعديهما بمجلس النواب المقبل.


وفي بغداد حيث التنافس الانتخابي الحامي الوطيس بين السياسيين ، شهدت ترشيح ابرز السياسيين والمسؤولين فيها . فقد اظهرت النتائج صعود ابراهيم الجعفري وباقر جبر الزبيدي واحمد الجلبي ومها الدوري وحاكم الزاملي وعلي محسن عاصي هدال وحسين علوان جبر ومحمد رضا فوزي عبد الحسين عن الائتلاف الوطني العراقي. كذلك فقد حجز كل من اياد علاوي وعدنان الجنابي وحسن العلوي وابراهيم المطلك وحيدر الملا وطارق الهاشمي وعتاب نصيف جاسم وحسن خضير عباس وحميد جسام محمد كساب مقاعد لهم عن /العراقية/ فيما شهدت صعود نوري المالكي وجعفر محمد باقر الصدر وحيدر العبادي وحسين الشهرستاني وخضير الخزاعي وعلي الدباغ وندى السوداني وحيدر حسن جليل عن ائتلاف دولة القانون. كما حجز رئيس البرلمان اياد السامرائي مقعدا له في بغداد.


وفي البصرة ، اظهرت النتائج صعود عدي عواد كاظم وفرات محسن سعيد مرزوق وعامر حسين جاسم وحسين طالب عن الائتلاف الوطني العراقي ، بينما صعد عن /العراقية/ قصي جمعة عبادي. كما حجز ائتلاف دولة القانون الذي يحتل المرتبة الاولى على القوائم في المحافظة عددا من المقاعد ، اذ فاز وزير الدولة لشؤون مجلس النواب صفاء الدين الصافي وعامر حسان حاشوش وخلف عبد الصمد وجواد كاظم وبهاء هادي وحسين حمزة.


وفي محافظة دهوك التي انحسرت المنافسة فيها بين الاحزاب الكردية ، اظهرت النتائج حصول نجيب عبد الله عن الاتحاد الاسلامي الكردستاني مقعدا له كما حصل حميد عادل يزدين وصبحي سليمان وقاسم محمد قاسم وفرهاد امين ومؤيد طيب على مقاعد لهم عن قائمة التحالف الكردستاني.


وفي ديالى حصل هادي العامري امين عام منظمة بدر وحسين كاظم عن الائتلاف الوطني على اثنين من مقاعد المحافظة كما حصل نجم عبد الله وعامر حبيب الخيزران وعبد الله حسن رشيد وجليل زيدان خلف عن /العراقية/ مقاعد عن المحافظة ومحمد سلمان عن ائتلاف دولة القانون على مقعد اخر.


وفي اربيل ، حصلت اربع قوائم على مقاعد المحافظة ، اذ حصل اسامة جميل على مقعد عن الاتحاد الاسلامي الكردستاني ومحمد كياني وشورش مصطفى عن قائمة /التغيير/ وعلي بابير عن الجماعة الاسلامية الكردستانية وازاد ابو بكر وصبري درويش واحمد حسن فيض الله وروز مهدي عن التحالف الكردستاني.


وفي كربلاء حصل حبيب حمزة وجواد كاظم على مقعدين للائتلاف الوطني العراقي وعلي الاديب ورياض غريب وعلي كردي ومنال حميد هاشم على مقاعد لائتلاف دولة القانون.


وفي كركوك حيث سيطرت /العراقية/ والتحالف الكردستاني على مقاعد المحافظة ، حصل محمد تميم وعمر الجبوري وارشد رشاد وياسين ابراهيم على مقاعد عن ائتلاف العراقية ونجم الدين عمر وعارف طيفور وخالد شواني عن التحالف الكردستاني.وفي ميسان التي تقاسم الائتلاف الوطني متصدر القوائم في المحافظة ودولة القانون المقاعد فقد حصل جعفر الموسوي ورافع عبد الجبار وحسن الساري وكريم عليوي ومشرق ناجي عبود وجليلة عبد الزهرة عن الائتلاف الوطني على مقاعد الائتلاف الوطني ، وكاظم قاسم ومحمد سعدون وياسين مجيد ومحمد علي شريف على مقاعد دولة القانون.


وفي المثنى اصغر محافظات العراق تخصيصا للمقاعد ، فقد حصل خالد نعيم فنجان وفالح ساري على مقعدين من الائتلاف الوطني العراقي وعدنان هادي وفالح عبد الحسن على مقعدين من ائتلاف دولة القانون. وفي النجف ، حصل النائب نصار الربيعي وعبد الحسين عبطان والنائبة لقاء ال ياسين وحسين عزيز شاكر وعبد الهادي الحكيم على مقاعد الائتلاف الوطني في النجف ، وعامر عبد الله وطالب شاكر وعبد الحسين عبد العظيم وصادق صالح وفريد خالد على مقاعد دولة القانون.


وفي نينوى التي استحوذت /العراقية/ فيها على اغلب مقاعدها ، حجز اسامة النجيفي وعجيل الياور وعز الدين الدوله وفلاح حسن زيدان واركان ارشد ونبيل محمد جميل واحمد عبد الله وزهير محسن على مقاعد لهم في البرلمان المقبل عن ائتلاف /العراقية/ كما حصل هوشيار زيباري ومحسن السعدون وشريف سلمان وقاسم حسين عن التحالف الكردستاني على مقاعد ، ومحمد اقبال عن جبهة التوافق ونواف سعود زيد عن ائتلاف وحدة العراق حجزا مقعدين لهما.


وفي القادسية ، حصل يوسف حجيم سلطان وحامد موسى احمد واقبال علي موات عن الائتلاف الوطني مقاعد لهم عن الائتلاف الوطني العراقي وحسين الشعلان عن /العراقية/ وخالد العطية وعبد الاله علي واحسان ياسين عن دولة القانون. وفي صلاح الدين ، حصل قتيبة ابراهيم والنائب عبد الكريم السامرائي وفلاح النقيب وزير الداخلية الاسبق وعبد ذياب العجيلي وزير التعليم العالي وياسين محمد المطلك مقاعد لهم عن ائتلاف العراقية ، ومطشر حسين عليوي عن التوافق وشعلان عبد الجبار عن ائتلاف وحدة العراق على مقعدي الكتلتين.


وفي السليمانية ، حصل بكر حمه صديق وعزيز حافظ على مقعدين للاتحاد الاسلامي الكردستاني ولطيف مصطفى وبايزيد حسن وآرام محمد وسردار عبد الله على مقاعد عن قائمة /التغيير/ وفاتح احمد قادر عن الجماعة الاسلامية وفرهاد رسول ومحمد عثمان وماجد اسماعيل وعادل عبد الله وسامان فوزي عن التحالف الكردستاني على مقاعد في المحافظة.


وفي ذي قار ، حصل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي والنائب بهاء الاعرجي والمحافظ السابق عزيز كاظم علوان والنائب حسن الشمري وعبد الحسين الحسيني ورياض الزبيدي على مقاعد للائتلاف الوطني العراقي وعبد الخضير مهدي جوير على مقعد للعراقية ومحمد مهدي باقر الناصري وصادق الركابي مستشار المالكي وشروان الوائلي وزير الامن الوطني وعادل فهد شرشاب وشاكر دشر وهاشم راضي ابو حدرة على مقاعد عن ائتلاف دولة القانون.


وفي واسط ، حصل قاسم محمد جلال وكاظم حسين علي وعبد الامير حسين على مقاعد عن الائتلاف الوطني العراقي ، وجمال البطيخ عن /العراقية/ وامين هادي وجبار عبيد وهادي نعمة عن ائتلاف دولة القانون.



صفحة للطباعة
التعليقات
أضف تعليقك هنا
اسم الكاتب
e-mail
التعليق
        لوحة المفاتيح العربية arabic keyboard
الرئيسية  ♦   الشأن العراقي  ♦   أخبار العالم  ♦   لقاءات  ♦   اقتصاد  ♦   اسلوب الحياة  ♦   الفضاء الثقافي  ♦   علوم و تكنلوجيا  ♦   الصحة و الجمال
رياضة  ♦   منوعات  ♦   اخبار العراق  ♦   مقالات  ♦   مختارات بابل  ♦   استطلاع  ♦   بيانات  ♦   تقارير و تحقيقات  ♦   شخصيات مثيرة للجدل
اصدارات جديدة  ♦   بعيدا عن السياسة  ♦   وثائق  ♦   فنون  ♦   عالم المرأة  ♦   معرض الصور  ♦   اعلن معنا

من كتاب ( بابل ) : د. أحمد الخميسى د. أحمد أبو مطر د.أكرم عبدالرزاق المشهداني أياد الحسنى ♦  بان ضياء حبيب الخيالي بهاء الدين الخاقاني  د. تارا إبراهيم  جلال جرمكا جودت هوشيار د. جواد بشارة جواد البولاني   جواد العطار حيدر محمد الوائلى ♦  د.خالد العبيدي ♦  دانا جلال د. رافد علاء الخزعلى رياض هاني بهار زاهر الزبيدي زكى رضا ♦ زهير الفتلاوى زهـدي الـداوودي د . لطيف الوكيل ساهر عريبى سامي الأخرس سعد الكناني د. سيّار الجميل صادق البلادى صافى الياسرى د. صباح قدورى صائب خليل شروان الوائلي ♦ كامل زومايا محمد جواد شبّر محمد قاسم الصالحى محمد ضياء عيسى العقابي نبيل رومايا  نبيل الحيدرى نبيل عودة نزار جاف   عبدالله علي الأقزم د. عبد الجبارمنديل عمار منعم طارق حربي عبدالغنى على يحيى عدنان الأسدى هادى جلو مرعى هــاتف بشبــوش هيثم القيم وجيه عباس ♦ راسلونا على البريد الألكتروني    ♦  babil.info@gmail.com