بــابل
Babil
الرئيسية أخبار العالم اقتصاد الفضاء الثقافي علوم و تكنولوجيا الصحة و الجمال رياضة
 
اجعلنا صفحة البداية
من نحن اتصل بنا اعلن معنا
في بـابـل اليـوم مرحباً بكم في ( بابل ) ♦♦♦ صوت الأغلبية الصامتة في العراق ♦♦♦ التحالف الدولي: معركة الموصل قد تستغرق شهرين اضافيين   ♦♦♦   الكشف عن معسكرات ايرانية لتدريب مليشيات عراقية   ♦♦♦   السلطات الإسبانيَّة تبدي استعدادها لتسليم المدعو علي الصرَّاف المدان بالتلاعب واختلاس أموال (TBI)   ♦♦♦   اغتيال مدير اذاعة بابا كركر التابعة لشبكة الإعلام العراقي   ♦♦♦   جمعية كاثوليكية ايطالية : لا مستقبل للمسيحيين في العراق   ♦♦♦   مباحثات عراقية أميركية لبدء عمليات إنزال جوي في الموصل   ♦♦♦   تقرير عربي:هذه تفاصيل اتفاق امريكي اوربي على إقامة دولة كردية كبرى   ♦♦♦   نائب أيراني : الحشد بعد قانونه اصبح قوة تشبه قوات (الباسيج) التابعة للحرس الثوري   ♦♦♦   داعش بقي حيا حتى الآن بفضل الولايات المتحدة   ♦♦♦   منظمة العفو الدولية تنشر تقريراً موثقاً عن تعذيب وقتل مدنيين جنوب مدينة الموصل   ♦♦♦   انخفاض حاد في احتياطي العراق من النقد الأجنبي    ♦♦♦   ترامب : في عهد صدّام لم يكن يتواجد إرهابيون في العراق و الآن أصبح جامعة عريقة للإرهاب   ♦♦♦   المندوب الدائم للسعودية لدى جامعة الدول العربية : تصريحات خامنئي بذيئة وتعاليم ديننا تمنعنا من رد الصاع صاعين   ♦♦♦   الاعداد الضخمة لسيارت المسؤولين تثير سخط الشارع العراقي   ♦♦♦   الامم المتحدة تؤكد أرسال ايران أسلحة لمليشياتها العراقية   ♦♦♦   المشمولون بسلفة 10 مليون من مركز وزارة التربية   ♦♦♦   اضحك مع وزير النقل العراقي : العراقيون أقلعوا بمركبات فضائية قبل 5 آلاف سنة نحو الكواكب الأخرى من مطار بمحافظة ذي قار   ♦♦♦   حكومة كردستان تبيع شركات ومدارس غولن في الأقليم الى مجموعة شركات( خوشناو )    ♦♦♦   وزارة التربية العراقية توفر شفاهيا 3 آلاف درجة وظيفية معلقة في الهواء لمحافظة كركوك   ♦♦♦   الخارجية الأميركية: 40% من العراقيين يعتقدون بأن أميركا تعمل على زعزعة استقرار العراق ، وثلثهم يؤمنون بأنها تدعم ( داعش )   ♦♦♦   اسعار صرف الدولار الاميركي والعملات الاجنبية الاخرى والذهب اليوم السبت (10 كانون الأول 2016 )   ♦♦♦   حالة الطقس خلال الايام الاربعة المقبلة ( 10 - 14 /12/2016   ♦♦♦    راسلونا على هذا الأيميل babil.info@gmail.com    ♦♦♦   ود ان نحيط قراءنا الكرام علماً اننا ننشر فقط التعليقات المرسلة الينا بالأسم الصريح والأيميل الحقيقي ، وسيهمل كل تعليق بالأسم المستعار أو الأيميل غير الحقيقي -    ♦♦♦   تحية اكبار واجلال لوزير الدفاع الشجاع خالد العبيدي الذي تصدى للنواب الفاسدين من المرتشين والمشبوهين الذين آن الأوان لمحاسبتهم على كل الجرائم التي ارتكبوها بحق الشعب العراقي بسرقة ثرواته ونهب أمواله .
بحث متقدم
10/12/2016 نحن نستخدم نفس الحروف ولكن كلماتنا مختلفة www.babil.info
اخبار العراق
  
اهالي الناصرية يستقبلون المخلوع المالكي بالاحذية .. ولافتات تندد بسياساته الكارثية
  
الكشف عن مرشحي العبادي لنيل حقيبتي الدفاع والداخلية
  
التحالف الدولي: معركة الموصل قد تستغرق شهرين اضافيين
  
الكشف عن معسكرات ايرانية لتدريب مليشيات عراقية
  
السلطات الإسبانيَّة تبدي استعدادها لتسليم المدعو علي الصرَّاف المدان بالتلاعب واختلاس أموال (TBI)
  
أكسون موبيل تنسحب من 3 مناطق امتياز في إقليم كردستان
  
اغتيال مدير اذاعة بابا كركر التابعة لشبكة الإعلام العراقي
  
مدير تربية السليمانية يعلن الإستقالة من منصبه بسبب الصراع الحزبي
  
وول ستريت جورنال : العبادي أبحر بشكل حاذق في العراق المنقسم ، ووضع نفسه فوق المشاحنات بين الأحزاب
  
العثور على جثة عالم الرياضيات العراقي عدنان الحاج علي في السويد
  
عادل عبد المهدي : {فرهود} عام 1941 بحق اليهود كان هيجاناً لمشاعر وحشية لها ارضيتها
  
داعش يهاجم الحشد (الشعبي) شمال غرب الموصل
  
العبادي : قواتنا تتقدم في جميع المحاور والنصر النهائي اصبح باليد
  
مقتل صحفي في ظروف غامضة بإقليم كردستان والسلطات مطالبة بالكشف عن الجناة
  
ميليشيا الحشد الشيعي تفتتح جامعة وتعلن شروط القبول فيها
  
فساد بالمليارات بصفقات في بلدية كربلاء
  
تنظيم داعش يحاصر قوة للحشد الشعبي
  
خدمة الهاتف المحمول تعود إلى الموصل
  
اعتقال ستة من قادة احتجاجات التدريسيين في السليمانية
  
ميليشيا العصائب تفرج عن احد افراد حماية رئيس جمهورية العراق مقابل فدية
اسماء ابرز الفائزين فى الأنتخابات العراقية بينها اسماء جديدة لم تكن معروفة في الاوساط السياسية 2010-03-23

بغداد - وكالات : ابرزت 95% من النتائج التي اعلنتها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في عموم المحافظات عن حجز عدد من المرشحين مقاعدهم في البرلمان المقبل بعد ان حصلوا على اصوات تؤهلهم لذلك. وتظهر النتائج التي استخلصتها الوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ ان عددا كبيرا من الشخصيات البارزة والسياسيين والنواب لم يتمكن من الحصول على مقعد بسبب القائمة المفتوحة ،


 بينما احتوت قائمة الفائزين على اسماء جديدة لم تكن معروفة في الاوساط السياسية. ففي محافظة الانبار تظهر النتائج صعود نائب رئيس الوزراء رافع العيساوي والنائب سلمان الجميلي واحمد سليمان ومحمد ناصر دلي عن القائمة العراقية ، وسعيد حسين حمدان عن قائمة التوافق العراقي وسعدون الدليمي وزير الدفاع الاسبق عن ائتلاف وحدة العراق.


اما في بابل فقد حجز ناجي رحمن هاتف وجواد كاظم عباس وعواد محسن محمد عن الائتلاف الوطني مقاعد لهم وكذلك النائب علي العلاق ووليد عبد الغفار الحلي وعلي فاضل حسين وحسين منصور حسين عن ائتلاف دولة القانون ، فيما حصل اسكندر وتوت وليث رحيم كريم عن /العراقية/ على مقعديهما بمجلس النواب المقبل.


وفي بغداد حيث التنافس الانتخابي الحامي الوطيس بين السياسيين ، شهدت ترشيح ابرز السياسيين والمسؤولين فيها . فقد اظهرت النتائج صعود ابراهيم الجعفري وباقر جبر الزبيدي واحمد الجلبي ومها الدوري وحاكم الزاملي وعلي محسن عاصي هدال وحسين علوان جبر ومحمد رضا فوزي عبد الحسين عن الائتلاف الوطني العراقي. كذلك فقد حجز كل من اياد علاوي وعدنان الجنابي وحسن العلوي وابراهيم المطلك وحيدر الملا وطارق الهاشمي وعتاب نصيف جاسم وحسن خضير عباس وحميد جسام محمد كساب مقاعد لهم عن /العراقية/ فيما شهدت صعود نوري المالكي وجعفر محمد باقر الصدر وحيدر العبادي وحسين الشهرستاني وخضير الخزاعي وعلي الدباغ وندى السوداني وحيدر حسن جليل عن ائتلاف دولة القانون. كما حجز رئيس البرلمان اياد السامرائي مقعدا له في بغداد.


وفي البصرة ، اظهرت النتائج صعود عدي عواد كاظم وفرات محسن سعيد مرزوق وعامر حسين جاسم وحسين طالب عن الائتلاف الوطني العراقي ، بينما صعد عن /العراقية/ قصي جمعة عبادي. كما حجز ائتلاف دولة القانون الذي يحتل المرتبة الاولى على القوائم في المحافظة عددا من المقاعد ، اذ فاز وزير الدولة لشؤون مجلس النواب صفاء الدين الصافي وعامر حسان حاشوش وخلف عبد الصمد وجواد كاظم وبهاء هادي وحسين حمزة.


وفي محافظة دهوك التي انحسرت المنافسة فيها بين الاحزاب الكردية ، اظهرت النتائج حصول نجيب عبد الله عن الاتحاد الاسلامي الكردستاني مقعدا له كما حصل حميد عادل يزدين وصبحي سليمان وقاسم محمد قاسم وفرهاد امين ومؤيد طيب على مقاعد لهم عن قائمة التحالف الكردستاني.


وفي ديالى حصل هادي العامري امين عام منظمة بدر وحسين كاظم عن الائتلاف الوطني على اثنين من مقاعد المحافظة كما حصل نجم عبد الله وعامر حبيب الخيزران وعبد الله حسن رشيد وجليل زيدان خلف عن /العراقية/ مقاعد عن المحافظة ومحمد سلمان عن ائتلاف دولة القانون على مقعد اخر.


وفي اربيل ، حصلت اربع قوائم على مقاعد المحافظة ، اذ حصل اسامة جميل على مقعد عن الاتحاد الاسلامي الكردستاني ومحمد كياني وشورش مصطفى عن قائمة /التغيير/ وعلي بابير عن الجماعة الاسلامية الكردستانية وازاد ابو بكر وصبري درويش واحمد حسن فيض الله وروز مهدي عن التحالف الكردستاني.


وفي كربلاء حصل حبيب حمزة وجواد كاظم على مقعدين للائتلاف الوطني العراقي وعلي الاديب ورياض غريب وعلي كردي ومنال حميد هاشم على مقاعد لائتلاف دولة القانون.


وفي كركوك حيث سيطرت /العراقية/ والتحالف الكردستاني على مقاعد المحافظة ، حصل محمد تميم وعمر الجبوري وارشد رشاد وياسين ابراهيم على مقاعد عن ائتلاف العراقية ونجم الدين عمر وعارف طيفور وخالد شواني عن التحالف الكردستاني.وفي ميسان التي تقاسم الائتلاف الوطني متصدر القوائم في المحافظة ودولة القانون المقاعد فقد حصل جعفر الموسوي ورافع عبد الجبار وحسن الساري وكريم عليوي ومشرق ناجي عبود وجليلة عبد الزهرة عن الائتلاف الوطني على مقاعد الائتلاف الوطني ، وكاظم قاسم ومحمد سعدون وياسين مجيد ومحمد علي شريف على مقاعد دولة القانون.


وفي المثنى اصغر محافظات العراق تخصيصا للمقاعد ، فقد حصل خالد نعيم فنجان وفالح ساري على مقعدين من الائتلاف الوطني العراقي وعدنان هادي وفالح عبد الحسن على مقعدين من ائتلاف دولة القانون. وفي النجف ، حصل النائب نصار الربيعي وعبد الحسين عبطان والنائبة لقاء ال ياسين وحسين عزيز شاكر وعبد الهادي الحكيم على مقاعد الائتلاف الوطني في النجف ، وعامر عبد الله وطالب شاكر وعبد الحسين عبد العظيم وصادق صالح وفريد خالد على مقاعد دولة القانون.


وفي نينوى التي استحوذت /العراقية/ فيها على اغلب مقاعدها ، حجز اسامة النجيفي وعجيل الياور وعز الدين الدوله وفلاح حسن زيدان واركان ارشد ونبيل محمد جميل واحمد عبد الله وزهير محسن على مقاعد لهم في البرلمان المقبل عن ائتلاف /العراقية/ كما حصل هوشيار زيباري ومحسن السعدون وشريف سلمان وقاسم حسين عن التحالف الكردستاني على مقاعد ، ومحمد اقبال عن جبهة التوافق ونواف سعود زيد عن ائتلاف وحدة العراق حجزا مقعدين لهما.


وفي القادسية ، حصل يوسف حجيم سلطان وحامد موسى احمد واقبال علي موات عن الائتلاف الوطني مقاعد لهم عن الائتلاف الوطني العراقي وحسين الشعلان عن /العراقية/ وخالد العطية وعبد الاله علي واحسان ياسين عن دولة القانون. وفي صلاح الدين ، حصل قتيبة ابراهيم والنائب عبد الكريم السامرائي وفلاح النقيب وزير الداخلية الاسبق وعبد ذياب العجيلي وزير التعليم العالي وياسين محمد المطلك مقاعد لهم عن ائتلاف العراقية ، ومطشر حسين عليوي عن التوافق وشعلان عبد الجبار عن ائتلاف وحدة العراق على مقعدي الكتلتين.


وفي السليمانية ، حصل بكر حمه صديق وعزيز حافظ على مقعدين للاتحاد الاسلامي الكردستاني ولطيف مصطفى وبايزيد حسن وآرام محمد وسردار عبد الله على مقاعد عن قائمة /التغيير/ وفاتح احمد قادر عن الجماعة الاسلامية وفرهاد رسول ومحمد عثمان وماجد اسماعيل وعادل عبد الله وسامان فوزي عن التحالف الكردستاني على مقاعد في المحافظة.


وفي ذي قار ، حصل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي والنائب بهاء الاعرجي والمحافظ السابق عزيز كاظم علوان والنائب حسن الشمري وعبد الحسين الحسيني ورياض الزبيدي على مقاعد للائتلاف الوطني العراقي وعبد الخضير مهدي جوير على مقعد للعراقية ومحمد مهدي باقر الناصري وصادق الركابي مستشار المالكي وشروان الوائلي وزير الامن الوطني وعادل فهد شرشاب وشاكر دشر وهاشم راضي ابو حدرة على مقاعد عن ائتلاف دولة القانون.


وفي واسط ، حصل قاسم محمد جلال وكاظم حسين علي وعبد الامير حسين على مقاعد عن الائتلاف الوطني العراقي ، وجمال البطيخ عن /العراقية/ وامين هادي وجبار عبيد وهادي نعمة عن ائتلاف دولة القانون.



صفحة للطباعة
التعليقات
أضف تعليقك هنا
اسم الكاتب
e-mail
التعليق
        لوحة المفاتيح العربية arabic keyboard
الرئيسية  ♦   الشأن العراقي  ♦   أخبار العالم  ♦   لقاءات  ♦   اقتصاد  ♦   اسلوب الحياة  ♦   الفضاء الثقافي  ♦   علوم و تكنلوجيا  ♦   الصحة و الجمال
رياضة  ♦   منوعات  ♦   اخبار العراق  ♦   مقالات  ♦   مختارات بابل  ♦   استطلاع  ♦   بيانات  ♦   تقارير و تحقيقات  ♦   شخصيات مثيرة للجدل
اصدارات جديدة  ♦   بعيدا عن السياسة  ♦   وثائق  ♦   فنون  ♦   عالم المرأة  ♦   معرض الصور  ♦   اعلن معنا

من كتاب ( بابل ) : د. أحمد الخميسى د. أحمد أبو مطر د.أكرم عبدالرزاق المشهداني أياد الحسنى ♦  بان ضياء حبيب الخيالي بهاء الدين الخاقاني  د. تارا إبراهيم  جلال جرمكا جودت هوشيار د. جواد بشارة جواد البولاني   جواد العطار حيدر محمد الوائلى ♦  د.خالد العبيدي ♦  دانا جلال د. رافد علاء الخزعلى رياض هاني بهار زاهر الزبيدي زكى رضا ♦ زهير الفتلاوى زهـدي الـداوودي د . لطيف الوكيل ساهر عريبى سامي الأخرس سعد الكناني د. سيّار الجميل صادق البلادى صافى الياسرى د. صباح قدورى صائب خليل شروان الوائلي ♦ كامل زومايا محمد جواد شبّر محمد قاسم الصالحى محمد ضياء عيسى العقابي نبيل رومايا  نبيل الحيدرى نبيل عودة نزار جاف   عبدالله علي الأقزم د. عبد الجبارمنديل عمار منعم طارق حربي عبدالغنى على يحيى عدنان الأسدى هادى جلو مرعى هــاتف بشبــوش هيثم القيم وجيه عباس ♦ راسلونا على البريد الألكتروني    ♦  babil.info@gmail.com